المنتدى الأكاديمي البحثي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الأكاديمي البحثي

ملتقى طلاب الدراسات العليا والباحثين الأكاديميين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تطبيق ‏Wlingua‏ لتعلم اللغة الإسبانية P_15643wixn0  تابعونا على فيسبوكتابعونا على فيسبوك  تابابعونا على مواقع التواصلتابابعونا على مواقع التواصل  مجلة الدراسات العليا/Twitterمجلة الدراسات العليا/Twitter  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت

 

 تطبيق ‏Wlingua‏ لتعلم اللغة الإسبانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المنتدى الأكاديمي البحثي
Admin
المنتدى الأكاديمي البحثي


ذكر عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

تطبيق ‏Wlingua‏ لتعلم اللغة الإسبانية Empty
مُساهمةموضوع: تطبيق ‏Wlingua‏ لتعلم اللغة الإسبانية   تطبيق ‏Wlingua‏ لتعلم اللغة الإسبانية Icon_minitimeالأحد مايو 19, 2019 4:34 pm

تطبيق ولينجوا لتعلم اللغة الإسبانية.. مساقات متكاملة بأكثر من 420 محاضرة

يُقدَّم تطبيق "ولينجوا" )Wlingua( للمبتدئين الشغوفين الراغبين في تعلّم اللغة الإسبانية وإلى أصحاب المستويات المتوسطة والمتقدمة الذين يرغبون في تحسين لغتهم. يُقدِّم التطبيق مساقا تعليميا فريدا وممتعا لتعليم اللغة الإسبانية من خلال اتباع أسلوب إرشادي تراكمي يضيف إلى المتعلمين الكثير من المعلومات يوميا، عبر عدد ضخم من الدروس المميزة التي يزيد عددها على 400 درس مقسمين على 3 مستويات تبدأ بالمستوى المبتدئ والمتوسط وتنتهي بالمستوى المتقدم.
يحتوي كل درس على  العديد من التفسيرات التفصيلية مع الكثير من الجمل والأمثلة، ويوجد في نهاية كل درس العديد من تمارين القواعد والقراءة من أجل تعزيز مهاراتك في القواعد النحوية والقراءة. يوفر التطبيق خيارين لتعلّم اللغة الإسبانية، إما الإسبانية المستخدمة في إسبانيا، وإما تلك المستخدمة في القارة اللاتينية. قبل بدء عملية التعلّم الخاصة بك، يمكنك تحديد مستواك في اللغة من خلال اختبار تقييم المستوى الذي يوفره التطبيق لوضع المتعلمين على المسار الصحيح.
يتميز التطبيق بأسلوب  التكرار المتباعد الذي يعتمد على المراجعة على فترات زمنية تزداد تدريجيا مما يسمح لك بتعلّم الإسبانية دون نسيان. يحتوي التطبيق على نوعين من التمارين المتاحة نصا وصوتا تعمل على تحسين مهارات القراءة والاستماع والتحدث في الوقت ذاته، النوع الأول هو تمارين الكلمات التي تهدف إلى تعليمك أكثر من 9 آلاف كلمة بالنطق الصحيح لكل منها، النوع الآخر هو تمارين الجمل والفقرات التي تركز على كيفية استخدام الكلمات الجديدة بشكل صحيح وكيفية نطقها بالشكل السليم.
يحتوي التطبيق كذلك  على قاموس مميز مع التسجيلات الصوتية للكلمات والجمل التي يتضمنها. يوفر التطبيق نوعين من الحسابات للمستخدمين: أولهما مجاني محجم بعدد محدد من الدروس، والآخر مدفوع يتيح الولوج إلى جميع مزايا التطبيق وجميع الدروس المتاحة باشتراك يبلغ نحو 11 دولارا شهريا، ونحو 22 دولارا كل 3 أشهر، ونحو 65 دولارا سنويا.
يفوق عدد مستخدمي  التطبيق 4 ملايين مستخدم حول العالم، فحصل على تقييم 4.7 في متجر "غوغل بلاي" من قِبل 29 ألف مستخدم، وحصل على تقييم 4.8 في متجر "آب ستور". حظي التطبيق بالعديد من الآراء والتقييمات الإيجابية، فطريقة التدريس جيدة للغاية وتجعلك تفهم ما يُشرح دون الغرق في الدروس النحوية المعقدة، كما أن الصوتيات مفيدة للغاية. التطبيق متوافق مع أجهزة أندرويد وآبل، يمكن تحميله لهواتف الأندرويد من هنا:
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

ولهواتف آبل من هنا:
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
وللذهاب إلى الموقع الإلكتروني للتطبيق على الإنترنت من هنا:
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://facebook.com/higher.studies.mag
 
تطبيق ‏Wlingua‏ لتعلم اللغة الإسبانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الأكاديمي البحثي  :: الفئة الأولى :: تعلم اللغات المهمة-
انتقل الى: