المنتدى الأكاديمي البحثي

ملتقى طلاب الدراسات العليا والباحثين الأكاديميين


    90 منحة كاملة من بيل غيتس كامبردج لدراسة الدكتوراه أو الماجستير

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 131
    تاريخ التسجيل : 24/05/2010

    90 منحة كاملة من بيل غيتس كامبردج لدراسة الدكتوراه أو الماجستير

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء أغسطس 01, 2018 3:36 pm

    90 منحة كاملة من بيل غيتس كامبردج لدراسة الدكتوراه أو الماجستير في جامعة كامبردج 2018-2019
    ‏-

    سنويا تقدم بيل غيتس كامبردج هذه المنحة للحصول على درجة الدراسات العليا بدوام كامل في #أي موضوع متاح في جامعة كامبريدج. عدد المنح 90 وهي منح مرموقة وذات تنافسية عالية تمنح لمواطني أي بلد باستثناء بلد الجامعة. تغطي منحة Bill Gates التكلفة الكاملة للدراسة في جامعة ‏Cambridge.

    موضوع الدراسة: تُمنح المنح الدراسية لدراسة أي موضوع على مستوى الدراسات العليا تقدمه جامعة #كامبردج.
    مستوى الدراسة: تتوفر المنح الدراسية لمتابعة درجة #الدراسات_العليا بدوام #كامل في أي موضوع متاح في جامعة كامبريدج.

    موفر للمنح الدراسية: مؤسسة بيل غيتس وزوجته يمكن الحصول على تقدم لمتابعة واحدة من الدورات الدراسية التالية بدوام كامل من الدراسة في جامعة كامبردج: درجة #الدكتوراه (درجة البحث) فقط لمدة ثلاث سنوات، و# الماجستير لمدة سنتين فقط (درجة البحوث)، أو دورة الدراسات العليا لمدة عام واحد. على سبيل المثال الماجستير، ماجستير في القانون، ماجستير، دبلوم، ماجستير في إدارة الأعمال وهكذا..‏

    وصف المنح الدراسية: تعد منح جيتس كامبريدج الدراسية واحدة من أعرق المنح الدراسية العالمية في العالم. تم تأسيس البرنامج في عام 2000 من خلال تبرع قدره 210 مليون دولار من مؤسسة بيل غيتس إلى جامعة كامبريدج. هذا هو أكبر تبرع على الإطلاق لجامعة. المنح الدراسية غيتس كامبريدج هي المنح الدراسية ذات التكلفة الكاملة المرموقة ويتم منحها للمتقدمين المتميزين للحصول على درجة الدراسات العليا بدوام كامل في أي موضوع متاح في جامعة كامبريدج. عددها: يتم تقديم 90 منحة دراسية كل عام.

    مبالغ المنح الدراسية تبعاً لطول الدورة الدراسية المختارة أو مشروع الدراسة، من 12 إلى 24 شهراً. في بادئ الأمر، تكون المنح الدراسية لسنة أكاديمية معينة، وإذا حققت أداءً جيدًا وفقًا لمدة برنامج الدراسة تمدد المنحة. تغطي منحة Gates Cambridge الدراسية التكلفة الكاملة للدراسة فيCambridge. - رسوم رسوم الجامعة ورسوم الجامعة حسب المعدل المناسب - بدل طعام لطالب واحد 17 جنيهًا إسترلينيًا ، 500 لمدة 12 شهرًا ؛ النسبة التناسبية للمقررات التي تقل عن 12 شهرًا - تذكرة سفر واحدة لكل بلد على حدة في بداية ونهاية الدراسة. بدل العائلة - ما يصل إلى 10,120 جنيه إسترليني للطفل الأول و 4,320 جنيه إسترليني للطفل الثاني. لا يتم توفير التمويل للشريك. حضور المؤتمر: ما يصل إلى 500 جنيه استرليني في السنة. قد يتم تقديم بعض تمويل السنة الرابعة لباحثي الدكتوراه.

    معيار الاختيار: القدرة الفكرية الفذة القدرة المحتملة الالتزام بتحسين حياة الآخرين - يتناسب جيدًا بين مؤهلات المتقدم وطموحاته وبرنامج الدراسات العليا في جامعة كمبردج التي يتقدمون لها. الإخطار: غير معروف.

    طريقة التقديم: طريقة التقديم إلكترونياً أو بالبريد. الموعد النهائي للتقدم: 5 ديسمبر/ك١ 2018

    رابط المنحة:
    https://www.gatescambridge.org/about/

    رابط التقديم:
    https://www.gatescambridge.org/apply/

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 10:45 am